ذكـــريــات عــــــ1429 هـ ــام ؟؟؟

2 01 2009

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

عــــــــــــــــــ1429 هـــ ـــــــــــــام

مضــى وانتهـــى

وأكيد لابد أن هـناك أخباراً سارة طرقت بابنا وأحداثاً استمتعنا بها

ماهي أبرز الأحداث التي لا تنسى في عامك المنصــرم ؟؟

من غير ما أقول

فكرة الموضوع منقووولة

أبرز الأحــداث في عامي المنصرم

بشكل عام كان العام المنصرم عام أفراح بالنسبة لي

1 ـ أحلاها قدوم مولدة أختي الأولى ـ صبا ـ والتي جعلت زاد المعاد خالة لأول مرة ..
2 ـ زواج أخي الكبير وفرحتي به ـ الله يرزقه الذرية الصالحة يااارب ـ
3 ـ هذا العام كان مميزاً بالنسبة لي فقد تحققت بعض من أحلامي وأوشك بعض منها أن يتحقق

ومن أهم أحلامي التي تحققت

كتــابـتي في صيد الفوائد

وتخصيص صفحة لي

فشكراً لمن سعى لي في هذا الأمــر

وكذلك كنت أتمنى أن يكون لي موقع خاص أدون فيه مواضيعي حفظاً للحقوق وتم ذلك بإنشاء مدونة زاد المعـاد

4 ـ أسـوأ موقف صار لي انسرق جـوالي n73 العزيز لأول مرة في حياتي ينسرق جوالي , وفقدت بعضاً من أرقام صديقاتي

ولكن أكثر ما حزني في الأمر شريحتي العزيزة ـ القديمة ـ أول ما طلعت الجوال ,, لها عندي 8 سنوات ,, واضطريت أطلع شريحة جديدة الجيل الثالث …

5 ـ عودتي للتتلمذ على يد معلمتي الأولى في الدار بعد غياب عنها دام عاماً ونصف ,, وهذا من أجمل ما مـر علي في العام السعيد فقد عادت إلى روحي مجدداً

6 ـ زواج ابنة خـالي العزيزة وأختي التي لم تلدها أمـي :: عبير الشـرق ::

وهذا مسك ختـام أحداثي الجميلة

ومتفاااائلة بهذا العــام الجــديــد

إجراءات

Information

4 تعليقات

2 01 2009
إحساسـ

الله يحقق لكـ ماتسعين إليه أختي ..
ويوفقكـ لكل ماهو خير وصلاح ..

وكل عام وانتي بخير

3 01 2009
زاد المعاد / حفيدة الأنصار

جزيتم كل خير أخي الكريـم

3 01 2009
الصامتة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أسال الله أن يجعل أعوامك كلها افراح ويوفقك إلى ما فيه الخير وأن يحقق لك كل احلامك وطمواحاتك يارب

3 01 2009
الصابره

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أسال الله لك التوفيق في الدارين ويحقق لك ما تطمحين إليه

اترك رد

