الهاتف المجاني للحج + دار الإفتاء بمكة المكرمة

6 12 2008

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

الهاتف المجاني

لفتاوى الحج

8002451000

أرقام هواتف دار الإفتاء بمكة المكرمة

025704714

025741205

025741050

إجراءات

Information

13 تعليق

6 12 2008
الصابره

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك ولا حرمك الاجر

6 12 2008
الصامته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك ربي جنه الفردوس ياغاليه

6 12 2008
زاد المعاد / حفيدة الأنصار

الصابرة

بوركت

6 12 2008
زاد المعاد / حفيدة الأنصار

الصامتة

بارك الله فيك

21 11 2011
محمد

هل يجوز لزوجتي ان تقابل اخاها في الرضاعة من دون حجاب وهل يجوز انا تصافحه

27 10 2012
احمد سلامه

السلام عليكم
سئوالى : كثر الجدل على توقيتات رمى الجمار مما أفسد على الإنسان حلاوة أيام المبيت فى منى وسئوالى الذى أريد الإجابة عليه بكل وضوح للعامة من الحجاج …. هل يجوز الرمى قبل الزوال فى أيام التشريق ؟ بالله عليك أريد الإجابة الواضحة الشافية .. وشكرا جزيلا على المساعدة .

6 07 2014
د مفتاح الفيتوري

هل الفتوي من مفتي مصر بخصوص الصوم والافطار علي توقيت مكة للمسلمين في فلندا صحيح صادر لان لايوجد لدينا ليل وهو 3 ساعات فقط

24 11 2014
sayed

لو سمحتم حلفت على زوجتى بالتحريم الا تكلم اختها فى حاله عصبيه ولا توجه اى نيه بداخلى ساع الحلافان

20 04 2015
نور الدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . عندى سؤال من فضلك انا من مصر وقدمت الي المملكة السعودية للعمل ومقر الشركة بالرياض ومكثت بالرياض اربعة ايام ثم قامت الشركة بتوزيعى علي موقع عملي و انتقلت الي ينبع البحر يوم الاربعاء وفي اليوم الثانى الخميس ذهبت انا وصديق لي لعمل زيارة للمسجد النبوى والعمرة ولكننا احرمنا من ميقات المدينة ابيار علي بعد زيارة المسجد النبوى فهل انا ارتكبت اثما لانى لم احرم من ميقات ينبع مع العلم انى لم اكن اعلم جيدا عن المواقيت وايضا انى لم امكث في ينبع الا ليلة واحدة

27 02 2016
محمد محمود عبدالعليم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.انا شاب في الرابعة عشر من عمري.اواجه مشكلة العادة السرية، انا اتمنا ان اكف عنها مطلقا، لاكن اجد اشد الصعوبة في تركها.اريد الحل لترك العادة السرية

12 09 2016
ابوجنى

للأسف أرقام الهواتف كذب وهميه مااحد يرد

4 10 2016
موفق

من هن بنات النبي محمد ص من صلبه

26 11 2016
وفائ نعیم.

بسم الله الرحمن الرحیم الحمدالله رب العالمین الصلاه و السلام علی سیدنی محمد و علی آله و اصحابه اجمعین انا مسلمه الحمدلله یارب زوجی اسپانیولی و اسلم باذن الله عندی 37 عام لدی 3 اولاد الحمدلله نحن نصلی حتی صلات الفجر نحمد الله انا احب الله کثیرا ماعندی مشکله الحمدالله نرید الذهاب الی مکه ولا استطیع بانی فقیره کلنا فقرای تحت مولانا سبحانه ارجوا المساعده جزاکم الله الفردوس الاعلی لا حول ولا قوه الا بالله العلی العظیم

اترك رد

