ابتســـــــــــــــــــم معنــــــــــــــا

4 08 2008

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

روي عن أبي الدرداء ـ رضي الله عنه ـ قوله / إني لأستجم ببعض اللهو ليكون لي عوناً على الحق .
وروى ابن اسحاق أن ابن عباس كان إذا جلس مع أصحابه يحدثهم ساعة في القرآن والتفسير والحديث ثم يقول / ” حمضونا ” فيأخذ في حديث العرب ثم يعود …
~*~ ابتســـــــــــــــم معنــــا ~*~
 لا تخلوا حياتنا اليومية من الطرفة والدعابة والمواقف المضحكة والعفوية التي تصدر بقصد أو بدون ,,,

أتحفونــا ببعض مواقفكم الطريفة في حياتكم اليومية

 

 

أختكم في الله

 

 

 

 

زاد المعاد
الأحد
2 ـ 8 ـ 1429 هـ

الســـــ11:05 م ــــــــاعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

 

الموقف الأول 

ذهبت ذات يوم مع جارتنا لدورة علمية ,,, وعندما وصلنا لمفرق الطريــق إذا بالسائق يأخذ الطريق المعاكس فقالت له جارتنا // هيه الطريق من هنا
فقال لها // أمــي أنا فيه غيير طريق

قالت له / ليش نحن في صلاة العيــد …

 

 

 

 

 

الموقف الثاني

ذهبت لقريتنا في العيد ,, وذهبت لعمة والدي حتى أسلم عليها ,, فلم نجدها في بيتها ,, فذهبنا لها عند غنمها ,,, وسلمنا عليها ,, المهم وحينما جاااء والدي // اكتشفت إنها جعلتني مسخرررة عنده قالت له // ….. تقول جاتني عند الغنمة ,,, قلت :: يا أبوي أنا قلت لها الغنم مو الغنمة ,,, ليش يعني أنا مرررة ما أعرف المفرد من الجمــع 

 

 

المهم وأخذوووا هذه القصــة علي ولا يفتئون يعيروني بها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إجراءات

Information

3 تعليقات

3 10 2008
بنت أبوها

هههههههههه
مواقف رائعة

موقف مضحك حصل لي العام الماضي
كنت في المدرسة وكانت عندنا معلمة العلوم المهم المعلمة سألت سؤال وقالت لإحدى صديقاتي جاوبي يافلانة واسمها يقارب من اسمي فقمنا مع بعض وجاوبنا نفس الإجابة وبصوت واحد …الفصل كلللللله ضحك وعندما نظرت للمعلمة وإذا بابتسامتها العريضة لاأعلم ما الحاصل ..وفجأة قالت لي المعلمة أنا أقصد صديقتك وليس انتي..لاأعلم ما أذى أفعل ….انحرجت جدا …

والمواقف كثيرة

3 10 2008
زاد المعاد / حفيدة الأنصار

هلا بنت أبوها

تصيييييييييير كثير كثير

اتحفينا بالمزيد ياغااالية

10 01 2009
ام محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته………

هذا الموقف حصل لابني عمره 9 سنوات.. كنت انا أكمل كي ملابس زوجي .. وابني مار جنب التلفزيون وانا كنت لمى نويت الكي فككت سلك التلفزيون واوصلت سلك المكوى وفي اثناء مرور ابني بجانب التلفزيون كنت قد انتهيت فاوصلت سلك التلفزيون فاشتغل التلفزيون في اذن ابني مباشرةً واذا بالشيخ محمد حسين يعقوب يقول بصوت عاااالي مشيراً بأصبعه (( أنت مبتصلييش ليه )) فوقف ابني مصدوما خائفاً وانا خلفه اشاهد مايحصل فقال ابني مخاطباً الشيخ ( انا اصلي ) فيقول الشيخ ((لالا انت انت قولي مبتصليش ليه فأخذ ابني يبكي ويقول والله اصلي ))……هههه موقف اضحكني جدا وتمنيت لو اقصصه على الشيخ يوما ما لان ابني لا يترك صلاة قط من يومها هههههههه .. جزاك الله خيرا اخيتي..

اترك رد

