مــاهو أقدم شئ تحتفظ به ؟؟

30 07 2008

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

هذا موضوع أعجبتني فكرته في أحد المنتديات

مــا هو أقدم شئ تحتفظ به ؟؟

 

 

يسعدني مشاركتكم ,,,,

 

 

وحبذا تزويد مشاركاتكم بالصور إن أمكن

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم أقدم شئ عندي بالضبط

دفتري لمن كنت في الروضة ويا أصحابي

وكماااااان أحتفظ بكتبي الدراسية ودفاتري لجميع المراحل الدراسية ,,,,, وشهادات التفوق حتى الهدايا ما زلت أحتفظ بها ,,, يعني بإختصار أحب أحتفظ بكل شئ يذكرني بالدراسة
ونظراً لطلب بعض الناس ـ رؤية دفتري لمن كنت في الروضة ـ قمت بتصويره لها خاصة ,,,,
والآن أتركم مع دفتري التحفة مع بعض التعليقات

 

 

 

واجهة دفتري الحلوووو ,,, ويظهر التجليد والحركااااااات تبع الطفولة
 
 

 

الصفحة الأولى ,,, ويعتليها اسمنا الكريم
 
 

 

الطالبة زاد المعاد وهي تحل الواجبات ,,,, وشوفوا التلوين بس كيف ,, ولا الستة كيف رايحة …
أما الواجب الي أسفل شكلي ما كنت رايقة ذاك اليوم وما حليته
 

 

 

بعض من واجباتي بخطي الجميل
وشوفوا كيف الضرب مخليته جمع ,,,,
وعندي سؤال نفسي أساله لزاد المعاد // ليش مكرره العمليات أسفل؟؟؟
الظاهر // التكرار يعلم الشطار

 

 

 

هذا التلوين ولا بلاش ,,,
 
 

 

ماشاء الله علي الأبلة حطت لي نجمات
 
 

 

وهنا الصفحة الآخيرة للدفتر ,,,, وتظهر التحف الفنية إلي عاملتها بخطي الجميل
 
 

 

الغلاف الخارجي
وسلامتكم

يا حلات أيام الطفولة
أتمنى تكونوا استمتعوا مع دفتري
بصراحة أنا استمتعت بدفتري واكتشفت إني كنت مرررررة تُحفة ….
وما زلت فاكرة شكل الرووضة والحيوانات الي فيها ,,,, وفاكرة الساحة و المطعم والسندوتشات إلي بالجبنة الصفراء ,, ولمن نجلس ع طاولات المطعم ,,, ولمن يجي أبوي ويأخذني من الروضة وووووذكريات جداً جميلة ,,,, وكان إسم روضتي ( بسمة الزاهر ) …. ومازلت أحتفظ بشهادتي في الروضة الجميلة ,,,, وحدة حااااااااانة للطفولة جداً

أنتظرررر مشاركاتكم القيمة

 

 

أختكم
زاد المعاد
الأربعاء
27 ـ 7 ـ 1429 هـ

الســـــــ11:30 ص ــــــاعة

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

 

 

 

 

 

 

 

إجراءات

Information

11 تعليق

30 07 2008
*شوق اللقاء*

روووووووووووووووووووووعة

ما شاء الله عليكِ

حتى بالطفولة خطيييييييرة

ربي يسعدك..

عنجد استمتعت كثيييييييير بالذكريات

ويا حلو أيام الطفولة..!!

30 07 2008
محبتك في الله

ماشاء الله روعه

ماشاء الله ياحلات الثلاث نجمات

ياحلات ايام الطفوله ذكرتيني بها

الله يحفظك ويسعدك يارب

30 07 2008
زاد المعاد / حفيدة الأنصار

شوق اللقاء

محبتك في الله

نورتوا صفحة طفولتتتي ,

ما ورد جزء من طفووولة مليئة بالمغامرااات

31 07 2008
زينة

ما شاء الله رائع 🙂
سُعدت بالمشاهدة !

اعتدت أن “أشوت” كتبي بعد كل فصل دراسي، منذ كنت طفلة وهذا ما أفعله دائماً .
الآن.. بعدما كبرت.. أشعر بالحسرة على كتبي الدراسية .
الطفولة جميلة جداً .

31 07 2008
زاد المعاد / حفيدة الأنصار

واااااي يا مفترية تشوووتي ,,,,, لا لا إلا كتبي أحبهاااااااااااااا مووووووووووووت ,,,, ولو عطيتها أحد من ورررى قلبي ,,,, بخيلة مرررة

فرحانننة فييك

خليك دوووووم هوووون زين

31 07 2008
alsmt

ههههههههه
ما القيتي تحتفظي الا بالكتب الدراسية
انا للاسف كتبي اهم شئ ما بحتفظ فيه بعد كل فصل كنت اوزعهن و الي يضل احرقه
اما بالنسبة لاقدم شئ فهي شهادة الروضة
انا محتفظ بكل الشهادات من الروضة الى اخره
بحب الشهادات اكتر من الكتب ههههههههه

1 08 2008
زاد المعاد / حفيدة الأنصار

حييت غااااليتي ,,, سعدت لتواجدك هنـا

2 08 2008
*باسمه*

lماشاء الله عليك ممتازه من صغرك ..

ونجمات وحركات شكل المعلمه كانت تحبك ..

متخيلتك بحكم تدريسي في المرحله المتوسطه إنك نشيطه ولا تجلسي بس رافعه يدك للإجابه ههههههههههه

خلاص إحتفظي فيها عشان يشوفها ولدك مقداد…

ذكريات روووعه

4 08 2008
زاد المعاد / حفيدة الأنصار

الله يسلمك أبلة باااسمة

3 10 2008
بنت أبوها

رااااااااااااااااائعة بمعنى الكلمة
أنا أقدم شيء احتفظ به
هو فستان …كان عمري حينها 4أعوام والآن 15عام
ماشاءالله علي هع

3 10 2008
زاد المعاد / حفيدة الأنصار

الله يمد في عمرك على طاعته ياغالية

سعدت لتواجدكِ

اترك رد

